جرى أيه ياعالم

جرى أيه ياعالم ..جرى أيه ياناس ..ماتتهدوا شوية ، انجروا من هنا ، ياصيعين ياضيعين وإلا أصب عليكم ميّة , صحتونى من منامى..كسرتوا نافوخى ..صدعتم دماغى ..كدتم الصداع اللى مينفعش معه الأسبرين ولا النوفالجين ولا البنسلين ، ياملاعين يااولاد الملاعين طولوا بالكم علىّ .

بهذه الكلمات التى قالتها الفنانة الرائعة الراحلة زينات صدقى من خلال لقطة لم تستغرق 3 دقائق من فيلم "أربع بنات وضابط" فى القرن الماضى فى منتصف الخمسينات ، لخصت الحالة الهسترية التى يعيش فيها حاليا حزب النور السلفى ، مابين رفضه كشف حقيقة ماقام به ، المتحدث الرسمى لحزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية ، حول لقائه مع وزيرة خارجية "إسرائيل" السابقة، تسيبى ليفنى ، وتجاهل نادر بكار نفسه كأنه يقول للجميع على طريقة زينات صديقى (نتم مالكم بما فعلته طولوا بالكم علىّ ياملاعين يا اولاد الملاعين) .

فلو نظرنا إلى المشاهد فى هذا الصداع الذى لاينفع معه من اقراص الصداع ،
سنجده كالتالى :-

"المشهد الأول" بكار الذى يخرج لسانه للجميع كأنه يقول لن أرد عليكم ولن أقدم توضيحا على ماقمت به ولن أفصح عما دار بينى وبين تسيبى ليفنى صاحبة المغامرات الجنسية مع شخصيات عربية بارزة مازالت على قيد الحياة ...,بمعنى آخر يقول لهم" بكار" جرى أيه يا أهل مصر هو انتم مش فرحانين لى ... ياملاعين طولوا بالكم علىّ .

"المشهد الثانى "هو رد الفعل من قبل حزب النور على مافعله المتحدث الرسمى لحزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية..يقول لكل منتقد "جرى أيه ياعالم ...جرى أيه ياناس ...ماتتهدوا شوية ، انجروا من هنا ، ياصيعين ياضيعين وإلا أصب عليكم ميّة ، صحتونى من منامى ..كسرتوا نافوخى ..صدعتم دماغى" .

تصريحات ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية الذى قال على صفحات اليوم السابع: "ليس لى علاقة بهذا الأمر وأنا ممتنع عن الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام منذ فترة" ، وإن كان البعض فى الحزب خرج يقول إن بكار يمثل نفسه فقط .

وهنا تذكرت زينات صدقى وهى تقول كدتم الصداع اللى مينفعش معه الأسبرين ولا النوفالجين ولا البنسلين ، ياملاعين يااولاد الملاعين طولوا بالكم علىّ؟؟

لكن مماتم نشره من قبل القيادى السلفى"محمود عباس "عبر صفحتة الشخصية على الفيس بوك يوفر علينا الكثير من الأسئلة التى يكمن فيها كل الشياطين فى الكون ، وهنا تكون زينات صدقى على حق عندما قالت " ياملاعين يااولاد الملاعين طولوا بالكم علىّ ".

وإليكم ماقالة محمود عباس القيادى السلفى "‏نادر بكار يسير على درب شيخه ، ‏ياسر برهامى ، فتوسل لتنظيم لقاء سرى مع وزيرة الخارجية الصهيونية السابقة على هامش محاضرة لها ألقتها فى الولايات المتحدة الأمريكية تأسيا بشيخه البرهامى الذى تواعد سرا للقاء شفيق المنافس لمرسى على كرسى الرئاسة عشية إعلان الفائز بالمنصب، وذلك أملا فى الحصول على مكاسب إذا فاز شفيق". وأضاف: "السرية والريبة هى طبيعتهم، فلو كان الأمر ليس به أى ريبه فلم السرية والتكتم؟

وماذا عن اللقاء و من كلفك به إذا كان حزب النور ينكر معرفته بهذا اللقاء؟

وهل كان تكليفا سريا من شيخك "برهامى" خارج علم رئيس الحزب ؟
وماذا تم فى هذا اللقاء؟

ووجه حديثه لـ"بكار" قائلاً: "الأهم من ذلك هو التنازلات التى قدمتها فى مقابل تقديمك لحزبك ليكون البديل المناسب أمام الغرب عن الإخوان والتيار الاسلامى بالكامل؟

هذا ماقالة ونشرة محمود عباس القيادى السلفى على صفحتة الشخصية .

"المشهد الثالث"وهو الأهم من كشف وسرب هذا الخبر ؟

هل خصوم بكار فى؟

أم بكار نفسة ؟؟

ولماذا ظهر الخبر الآن رغم مرو 3 شهور على الحدث أى " فى أبريل الماضى".


وحتى نكون على مقربة من الحقيقة لابد أن نشاهد واقعة هارفرد من هذه الزاويا.
من الذى طلب هذا اللقاء هل هو بكار نفسة ؟
أو تسيبى ليفنى ؟

أم ادارة الجامعة؟

"تعالوا نقترب من الصورة أكثر ونتعرف على ماحدث بالضيط .
فى العادة تقوم الجامعات الأمريكية عند التخرج باستضافة شخصيات بارزة من مختلف المجالات للتحدث مع الطلبة المتخرجين ويدور بينهم نقاشات وحوارات وفى جامعة هارفرد كان العمل يجرى فى سرية تامة على استضافة "تسيبى ليفنى "مع الطلاب تم ترتيب هذه الزيارة فى سرية تامة ، لكن إدارة الجامعة أخبرت السفارة الإسرائيلية أن من ضمن الموجودين طالب مصرى من العيار الثقيل ، فهنا أرادت السفارة ان تعرف من هو ، فكانت الإجابة من قبل الجامعة ، إنه نادر بكار المتحدث الرسمى لحزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية .

المشكلة ليست من طلب اللقاء .. من طلب لقاء من؟
وماذا دار فى اللقاء ؟؟؟

لكن السؤال الأهم ..هل أخبر بكار السفارة المصرية بماتم فى هذا اللقاء ؟؟


أم انه فضّل إخبار برهامى أستاذة فقط ؟
وهل الصورة التى التقطت فى منتصف إبريل الماضى صورة لطلاب جامعة هارفارد أثناء زيارة ليفنى ويقف فى أقصى اليسارالطالب نادر بكار وهو التى فضحت المستور ؟؟




لكن موقع صحيفة "اليوم السابع" المصرية عن طريق مصادرها وأنا أنقلة بالنص قال ( إن لقاء نادر بكار ، كان بناء على طلبه ) مضيفا :"أن نادر بكار بعدما علم بقدوم تسيبى ليفنى للجامعة ، قد طلب تنسيق لقاء مغلق معها ، وقد توسل للمنظمين من أجل حصوله على موافقة تسيبى ليفنى، وبالفعل وافقت وتم ترتيب اللقاء داخل الجامعة بعد إلقائها المحاضرة" وعندما تسرب هذا الخبر لم تسكت عنه الإذاعة الأسرائيلية التى نشرت تقريرا عن هذا اللقاء ، وإن كانت ليفنى قد امتنعت عن التعليق، لكن مصادر مقربة منها أكدت للإذاعة أن اللقاء تم بالفعل، وقالت: "لقاء نادر بكار بتسيبى لينفى استغرق ما يقرب من 40 دقيقة تحدث فيها نادر بكار عن قوة حزب النور وشعبيته وأنه كان السبب الرئيسى فى نجاح الإخوان بعد ثورة 25 يناير، وأن حزب النور يسعى للسلطة ويشارك فى جميع الاستحقاقات الانتخابية وله ممثلين فى البرلمان الحالى".

"المشهد الرابع "الذى لايمكن إغفالة هو التبرير الأخير الصادر من حزب النور الذى خرج علينا ليقول لنا "بكار لم يحضر هذا اللقاء بمفرده إنما مثله مثل الطلاب المتخرجين " ، لكن الذى لم يقل من جانب حزب النور فى بيانه الذى أصدره واعتبر بكار يمثل نفسه؟

ولابد من تذكيره لحزب النور وهو بالنص كما ذكرته صحيفة الديار اللبنانية على موقعها الإلكترونى وتقول أن «حسناء الكنيست» وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبى ليفني صرحت بأنها استفتت الحاخام الأكبر فى إسرائيل فأفتاها بأنه «يحق لها أن تنام مع الغرباء وتمارس الجنس شرط أن يخدم ذلك "إسرائيل" .

وحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، التى أعادت نشر المقابلة، فإن الحاخام آرى شفات، قال: “الديانة اليهودية تسمح بممارسة الجنس مع “إرهابيين” من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم، بعد أن أعلنت "إسرائيل" استخدام المرأة فى الجيش الإسرائيلى كسلاح رسمى ووسيلة دعائية للمشروع الصهيوني ، وتعتبر ليفنى أحد أشهر القيادات الإسرائيلية التى استخدمت الجنس فى الحصول على المعلومات .

خلص الكلام ..كسرتوا نافوخى ..صدعتم دماغى




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;