تعرف على أسرع 15 حالة طلاق بين النجوم.. أبرزهم كان بعد 21 يوماً (صور)


شهد الوسط الفني، استمرار الكثير من علاقات الصداقة بعد الطلاق، ورغم المشاكل والخلافات التى تسيطر على معظم حالات الطلاق، فى مصر بل وينتهي بعضها في أقسام الشرطة والمحاكم أحياناً، لكن هناك من قرروا الحفاظ على الصداقة رغم الطلاق.

استمرار الصداقة بين نجوم الوسط الفنى بعد الانفصال هى تجربة ليست سهلة، لكنها تحولت من استثناء إلى قاعدة، فى حالات كثيرة شهدها الوسط يرصد أشهرها "أنفراد" فى التقرير التالى:

1- رغم طلاق الفنانة القديرة فاتن حمامة من الفنان العالمي عمر الشريف، بعد قصة حب ملتهبة بدأت مع فيلم "صراع في النيل"، إلا أن صدقاتهم أستمرت حتى وفاتهم.
شيرين سيف النصر

2-يعد انفصال النجمين نور الشريف وبوسي، بعد زواج استمر قرابة الـ35 سنة، من كبرى المفاجآت التي هزت الوسط الفني، لأنهما عاشا كل هذه السنوات في حياة مليئة بالحب، إلا أنهما قررا بقاء صداقتهما على أفضل ما يكون من أجل العشرة وابنتيهما مي وسارة حتى وفاة نور الشريف.

3- ورغم الطلاق بعد قصة الحب والزواج بين النجم فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي، إلا أنهما ظلا صديقين، خاصةً أنه يربطهما ابناهما أحمد وعمر.

4-هناك أيضاً صداقة المطربة شيرين عبدالوهاب بطليقها الملحن محمد مصطفى بعد خمس سنوات زواج، أسفر عن إنجاب ابنتيهما هنا ومريم.
شيرين عبدالوهاب

5-ورغم طلاق رانيا فريد شوقي من مصطفى فهمي مرتين، لكنها أعلنت استمرار صداقتهما وعلاقتهما الطيبة رغم عدم وجود أبناء بينهما.

6-ويحتفظ الفنان حسين فهمي بصداقة مطلقته الفنانة ميرفت أمين، رغم زواجه أكثر من مرة بعدها.

7-رغم طلاق الفنانة نادية الجندي من المنتج محمد مختار، إلا أن الصداقة بل والعمل مستمر بينهما.
نادية الجندي والمنتج محمد مختار

8- أعلنت رانيا يوسف أن طليقها المنتج محمد مختار وقف بجوارها في مشاكلها مع طليقها الآخر كريم الشبراوي.

9- الكاتبة والإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، مازالت الصداقة تجمعها بمطلقها المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، وقالت ياسمين: "نحن تزوجنا عن حب راقٍ، واستمر زواجنا سنوات ساد علاقتنا خلالها الاحترام المتبادل، وأثمر زواجنا ولدين هما "أدهم" 14 عاماً، و"جلال" 10 سنوات، بمرور الوقت ظهرت بعض المشاكل العائلية واختلاف وجهات النظر حولها، مما جعلنا نتفق على "الطلاق النبيل"، بمعنى محاولة المحافظة على أكبر قدر من الود والاحترام المتبادل، لأن بيننا رابطة أزلية هي ولدانا، اللذان في حضانتي الآن، ومع هذا تربطهما علاقة قوية بوالدهما وأسرته، موضحة أنها تنظر إلى مطلقها، باعتباره من أعز أصدقائها، مشيرة إلى أنها ليست حريصة على صداقة مطلقها فقط، وإنما حريصة على استمرار صداقتها بكل أفراد عائلته، وذلك من منطلق ربط ابنيها بجذورهما العائلية لأبيهما، حتى يكونا معتزين بهذه الأسرة القانونية والرياضية العريقة.
رانيا يوسف ومحمد مختار مع ابنتيهما

10- وجاء طلاق الفنانة نسرين إمام عن زوجها المنتج تامر بسبب عودته لزوجته الأولي٬ وأكدت نسرين أنهما مازالا أصدقاء ويجمع بينهما "سليم" ابنهما.

أسرع حلات طلاق:

1-أما أسرع حالات طلاق فكانت من نصيب الفنان أحمد الفيشاوي فهو أسرع فنان مصري فى اتخاذ قرار الطلاق بعد شهر واحد فقط من زواجه من وسام، حيث نشب بينهما خلاف شديد في شهر العسل جعل العروس تعود إلى منزل عائلتها غاضبة، ليتم الطلاق، وقد استطاعت وسام أن تحصل على حكم لصالحها فيما يخص النفقة وغيرها من الأمور المادية.
محمد منير

2-الفنان الراحل رشدى أباظة والمطربة صباح حيث أنهم تزوجوا ليوم واحد وحدث الطلاق بسبب تردد الشائعات حول أن الشحروره صباح أخذت رشدى أباظة من زوجته الأولى سامية جمال.

3- الفنانة إيمان العاصي أعلنت اعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي، ولكن بعد 3 أشهر بدأت الخلافات لتصل إلى الطلاق الذي لم يتم بسهولة، حيث قام الزوج بحبسها في غرفه في الفيلا لتتنازل عن كل أملاكها وكل مستحقاتها المالية قبل أن يطلقها.
ياسمين الخطيب 1

4- الفنانة شمس أيضاً تسرعت في زواجها من رجل أعمال مصري شهير، وتسرعت أيضاً في طلب الطلاق بعد 21 يوماً فقط من الزواج.

5- الفنانة هند عاكف، تم طلاقها من السيناريست فريد عبد الحميد بعد زواج لم يدم سوى 6 أشهر رغم قصة الحب القوية التي جمعتهما.

6- الفنانة بثينة رشوان، تم طلاقها من زوجها رجل الأعمال وصاحب معارض سيارات شهيرة بعد 4 أشهر فقط.
نسرين إمام

7- رغم السعادة الشديدة التي وضحت عليه أثناء إعلان خبر عقد قرانه، إلا أن رامي عياش فاجأ الوسط الفني بطلاقه بعد شهرين فقط من عقد قرانه على خطيبته سيرين، وقبل الزفاف بأسابيع قليلة.

8- زواج شيرين سيف النصر من خبير التجميل الدكتور رائف الفقي كان عائلياً وبسيطاً، وارتدت العروس فستانين أحدهما أبيض وبعد عقد القران أرتدت الآخر الأحمر، ولكن بعد مرور 10 أشهر فقط تم الطلاق بهدوء تام وذلك عقب وفاة والدتها بأسابيع قليلة.
رانيا فريد شوقي وحسين فهمى

9- بعد 4 أشهر تم طلاق الفنانة المصرية نهال عنبر، من زوجها رجل الأعمال حسن صالح، بسبب خلافات شديدة، أكدت نهال أنها جعلت العشرة واستمرار حياتهما الزوجية مستحيلة.

10- جاءت المفاجأة بعد أقل من عامين من الزواج طلاق، الفنانة عبلة كامل من الفنان محمود الجندى والطلاق تم فى هدوء شديد.
جورج وسوف

11-كان طلاق الفنان كمال أبو رية من الممثلة ماجدة زكي صدمة بعد زواج استمر لأكثر من 20 عاما٬ وخلال مسيرة أبو رية الفنية تعرف على الفنانة الرائعة ماجدة زكي التي وقع في حبها وانتهي الأمر بالزواج وأنجبت له 3 أبناء ودام الزواج، أكثر من 20 عاما ثم حدثت الخلافات وتم الانفصال.
كمال أبو رية

12- وقام الفنان محمد رجب بطلاق زوجته السعودية غدير٬ بعد زواج استمر 5 سنوات وأثمر عن ابن "يوسف".

13- وجاء طلاق أشهر عازب في الوسط الفني المصري هو الفنان محمد منير عن زوجته داليا محمد يوسف٬ وهي فتاة نوبية تبلغ من العمر 40 عامًا، بعد زواج دام أقل من شهرين٬ وبسؤال منير عن الأسباب التي دعته للانفصال رد مازحا "أنا ماليش في الجواز".
سوسن بدر

14- الطلاق الفنانة سوسن بدر من الكاتب الشاعر سامح آل علي بعد زواج استمر 10 أشهر٬ وتزوجت سوسن بدر 6 مرات٬ وكان من أشهر أزواجها السيناريست الراحل محسن زايد٬ الذي توفي بعد عام من زواجهما٬ كما تزوجت المخرج باسم محفوظ نجل المؤلف محفوظ عبد الرحمن٬ وفريد المرشدي أبن المنتجة ناهد فريد شوقي٬ ولها ابنة وحيدة من زوجها الأول الذي تزوجته من خارج الوسط الفني.

15- زواج الفنان السوري جورج وسوف، من بطلة الرالي الفلسطينية ندى زيدان، لم يستمر كثيرًا حيث تم الانفصال بعد زواج دام 5 أشهر فقط.




الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;