من الخازوق إلى الحزام الناسف.. طريق نجومية "القرموطى" من مذيع "توك شو" إلى نجم إعلانات (فيديو)

ما إن تجلس امامه لمشاهدة حلقاته، إلا وتجد أغرب و أطرف المشاهد التى لم تراها من قبل عبر شاشة التليفزيون حتى أطلق عليه البعض "ملك الإفتكاسات"..هو الإعلامى جابر القرموطى، مقدم برنامج مانشيت.

بالشيشة


ورصد "انفراد" أبرز الإفتكاسات التى قدمها جابر القرموطى، حيث جاء فى مقدمتها، عرضه مقطع فيديو لمحافظ سوهاج أثناء جولة مفاجئة له بمدرسة مصطفى كامل الابتدائية بالمحافظة، والتي ضبط خلالها المحافظ 4 موظفين يدخنون "شيشة" داخل المدرسة.
وأحضر القرموطي، خلال برنامجه "مانشيت"، على قناة "أون تي في"، شيشة على الهواء كي يمثل الوضع الذي تم ضبط المدرس عليه آثناء جولة الوزير.



بالبطانية


كما ظهر جابر القرموطي متلحفا ببطانيه نمر بسبب برودة الجو علي شاشة أون تي في، وذلك بعد ان ذكرت هيئة الارصاد الجوية في بيانا لها ان برودة الجو لم تشهدها مصر منذ 112 عام.



باللحمة


وقام القرموطي في احدى حلقاته فى برنامجه التلفزيوني "مانشيت" على قناة ON TV المصرية بارتداء زي الطباخين، ومسك فخذ لحم، تعبيرا عن تضامنه مع حملة #بلاها_لحمة، والتي روج لها عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

كما علّق جابر القرموطي فخذ اللحم في أثناء الحلقة، ولزق عليها لافتات مكتوب عليها: "متضامنون مع حملة بلاها لحمة علشان الحكومة ضرباها لخمة".



مع الخازوق


وسخر الإعلامي جابر القرموطي، من أزمة انهيار كوبري الجامعة الجديد بمحافظة سوهاج، خلال برنامجه "مانشيت"، حيث بدأ برنامجه وبجواره عامود حديدي طويل أطلق عليه "الخازوق"، في إشارة منه إلى مشكلة انهيار كوبري سوهاج بسبب إنشائه بدون "خوازيق" ما أدى إلى انهياره.
وقال القرموطي: "العمود ده مثال على الخزوق اللي بناخده في كل حاجة في حياتنا. خازوق إهمال، وخازوق الفساد، خازوق إهدار المال العام، خازوق المحسوبية، خازوق الطناش، وأخيرًا خازوق كوبري الجامعة".



زى المطافى


تقمص الإعلامى جابر القرموطى، دور رجل الإطفاء، بعد حريق "الرويعى" بالعتبة، مرتدياً ملابس الحماية المدنية، على الهواء مباشرة، خلال تقديمه لبرنامج "مانشيت"، المذاع عبر فضائية "on tv".
وظهر "القرموطى" واقفا على أحد السلالم التى أحضرها بالأستوديو، إلى جانب "طفاية حريق"، تضامنا مع قوات الحماية المدنية التى بذلت مجهودا كبيرا فى إطفاء حريق العتبة، مشيدًا بدور الداخلية فى حماية المواطنين.



الحزام الناسف


بينما، إرتدى "القرموطي" حزاماً ناسفاً خلال تقديمه برنامج " مانشيت" المذاع على قناة أون تي في اليوم ، مهددا بتفجيره، مطالباً الجميع بالمثول لعمليات التفتيش التي تنتهجها قوات تأمين المطارات.

فواتير الكهرباء والمياة


وظهر "القرموطي" مُرتديًا حُلَة من فواتير الكهرباء والمياه والغاز، منتقداَ ارتفاع قيمة فواتير المياه والكهرباء والغاز في الشهور الأخيرة، في معرض تعليقه على حملة #امسك_فاتورة التي أطلقها نشطاء احتجاجًا على غلاء أسعار هذه الخدمات.



الجنية المصرى


كما ارتدى "القرموطي"، فى إحدى حلقاته جاكت مطبوع عليه العملات الرسمية للدولة، بدءًا من الجنيه وحتى فئات “الخمسة، العشرة، العشرين، الخمسين، المائة جنيه”، لدعم الجنيه أمام الدولار الأمريكي .
وظهر القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” المذاع على فضائية “on tv”، وهو يرتدي الجاكت، وفي خلفية الفقرة أغنية “معانا ريال” للمطربة الراحلة فيروز، مطالبا برد كرامة العملة الرسمية أمام العملات الأجنبية.



أحد الشعانين


بينما أرتدى "القرموطي"، تاج مصنوع من السعف، تزامنًا مع احتفال الأقباط بعيد السعف.
وقال "القرموطي"، خلال تقديمه لبرنامج «مانشيت»، والذي يعرض على شاشة "أون تي في لايف"،: "بسبب أعياد المسيحيين أصبح شكل الشارع مريح لأنك ترى بعض الأقباط يحملون سعف نخيل، ولديهم فرحة وبهجة كبيرة".



زى القبطان


كما ظهر "القرموطى" فى حلقته من برنامج "مانشت" على قناة "أون تى فى"، بزى القبطان، وذلك فى إطار الإحتفال بإفتتاح قناة السويس الجديدة مصحوبة بالسلام الوطنى الجمهورى.



من داخل الكشك


فيما "القرموطي"، خلال تقديمه برنامج "مانشيت"، المذاع عبر فضائية "أون تي في"، من داخل "كشك" مكتوب عليه كشك الاستثمار الموحد.

وقال "القرموطي": "قانون الاستثمار الموحد الجديد مخيف، وهيبقى له تأثير سلبي كبير على مناخ الاستثمار، وقدرة مصر على جذب الاستثمارات خلال الفترة القادمة".



وظهر "القرموطى" على مشاهديه مرتديا بدلة كاراتيه، وذلك احتفاء بما حققه أبطال المنتخب القومي من نتائج مشرفة في بطولة العالم، وإحرازهم ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية سواء على مستوى الكوميته والكاتا، وبإعتبارها نتائج لم تتحقق من قبل.



أنبوبة البوتجاز


بينما عبر "القرموطى" عن استيائه من أزمة أنبوبة البوتجاز بطريقته الخاصة، حيث ظهر في استديو برنامجه ”مانشيت” على قناة ”أون تي في” حاملا أنبوبة بوتجاز على كتفه، في إشارة لتفاهم أزمة أنابيب البوتجاز في العديد من المحافظات.






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;