يسرا اللوزي: انا خريجة علوم سياسية ومن حق أي شخص يتكلم في الساسية

علقت الفنانة يسرا اللوزى عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" قائلة "للتوضيح، من الواضح أن معظم الناس فهمت التعليق بتاعى غلط تماما..هذا شرح تفصيلي للى كتبته بخصوص الطيارة و ده هيكون آخر بوست بخصوص الموضوع ده"

يسرا اللوزي

وتابعت" اولا و قبل أى شئ ربنا يرحم كل الشهداء،وأكيد لم اتهمهم بالفساد ، واللى فهم كده عنده مشكلة فى التفسير، وثانيا، انا خريجة علوم سياسية و قانون دولى، ومن حق أى شخص يتكلم فى السياسة.

وأضافت " فى حالة أن ده ارهاب (ايا كان مصدره)، فده يعتبر فساد لانى اعتبر الارهاب نتيجة للفساد بشكل عام، كما ان وفاة الضحايا يعتبر ظلم لان ملهمش ذنب، فى حالة ان ده إهمال سواء من الجانب المصرى او الفرنسي ، فده بردو يعتبر فساد و ظلم للناس اللى اتوفت ، فى حالة ان ده قضاء و قدر ده موضوع تانى و مينفعش أتكلم فيه.

وأنهت كلامها قائلة " انا ماقولتش اى حاجة وحشة عن بلدى و لا عن مصر للطيران، ومش هبطل اسافر على مصر للطيران لأنها شركة محترمة ووارد ان اى طيارة تقع و لو كانت تابعة لأى دولة او شركة".

وكان الفنانة الشابة يسرا اللوزي قد اشعلت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقها على حادث الطائرة المصرية المنكوبة التي اختفت من شاشات الرادار اليوناني خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

وكتبت "يسرا" عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام": "البقاء لله في كل شهداء الفساد والظلم".
وشن رواد التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا على الفنانة الشابة، خصوصًا وأن الطائرة سقطت بعد إقلاعها من مطار شار ديجول في العاصمة الفرنسية باريس، وليس من مطار القاهرة الدولي، أي أن السلطات المصرية غير مسئولة عن الحادث سواء كان عطل فني أو عمل إرهابي.





الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;