تزامنا مع انتشار فيديو لاعتداء كفيل على مصرى.."القوى العاملة" تعلن عن 130 فرصة عمل بالكوبت

أعلن محمد سعفان ، وزير القوى العاملة ، فى بيان صحفى ، اليوم الأحد، عن بدء قبول طلبات راغبى العمل بالكويت ، من اليوم الأحد، ولمدة 10أيام ، لدى شركتين ، لـ130 فرصة عمل ، على 4 مهن برواتب مجزية، فضلًا عن توفير السكن ووسيلة الانتقال.

وقال سعفان ، أن المهن المطلوبة فى الشركة الأولى "سيتى جروب"، 60 سائق باص رخصة درجة أول أو ثانية مصرية، والراتب 162 دينارا كويتيا ، أى ما يعادل 4700 جنيها مصريا تقريبًا، وتوفر الشركة السكن ووسيلة الانتقال، ويشترط أن يكون السن من 30 إلى 45 سنة.

وأضاف الوزير، أن الشركة الثانية "كى سى سى" للهندسة والمقاولات تطلب 70 فرصة عمل، منها 50 عامل حفر بدون مؤهل ، براتب 130 دينارا ، وهو مايعادل 3800 جنيهًا مصريًا تقريبًا، و20 نجارا ، وحدادا مسلحا مؤهل متوسط ، براتب 180 دينارا، وهو ما يعادل 5330 جنيهًا مصريًا تقريبًا.

وأوضح الوزير، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى ، بديوان عام وزارة القوى العاملة، بالسيرة الذاتية، مرفقًا بها شهادة المؤهل، مؤكدًا أنه لن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة ، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق وسيتم إخطارهم ، وذلك فى ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد سعفان ، أن مكتب التمثيل العمالى المصرى بسفارة مصر بالكويت هو الجهة التى وفرت هذه الفرص ، فى إطار دور مكاتب التمثيل العمالى بالخارج التابعة للوزارة ، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية ، لامتصاص الفائض فى قوة العمل ، من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.

من ناحية أخرى يتزامن الإعلان عن فرص العمل للعمالة المصرية بالكويت ، مع تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لكفيل كويتى يعتدى على عامل مصرى ويسبه ويشتمه ويجرده من ملابسه .





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;