بعد حملة "انفراد".. القبض على الكفيل المتهم بتعذيب مصرياً وتصويره عارياً فى الكويت (صورة)

ألقت وزارة الداخلية الكويتية اليوم القبض على الكفيل الكويتى المتهم بتعذيب مصرى وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا، في منطقة "صباح السالم" كما قامت بغلق محل الهواتف المحمولة الخاص به، وتشميعه، بعد الحملة الذى أثارها موقع "

انفرا

د"، والقضية التى فجرها الموقع بالامس بعد نشر فيديو، لكفيل كويتى يجرد مصريا من ملابسه ويقوم بتعذيبه وتصويره عاريا، قامت.

وبحسب موقع حصرى الكويتى الذى نشر خبر بعنوان، القبض على "بدون" في منطقة المنقف واغلاق محله في ” العزيزيه ” بعد انتشار فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعذب وافد مصري ويجرده من ملابسه.
أوززززز

وقال الموقع الحادثه وقعت قبل عام دون تقديم شكوى رسميه من قبل الوافد وبعد انتشار المقطع في مواقع التواصل الاجتماعي وفي الاعلام المصري اغلقت الاجهزه الامنيه الكويتيه المحل وقبضت على الجاني وهو من البدون وتم اغلقت المحل.

محل الكويت

فيما ذكر موقع "الآن الكويتى " نقلا عن مصادر كويتية، أن فرقة من أمن الاحمدي توجهت ظهر اليوم إلى المحل الذي شهد واقعة اعتداء شخص على وافد مصري داخل محل هواتف في منطقة المنقف بعد تعريته بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل، وتبين ان المحل مغلق وانه يعود إلى شخص وتم تحديد اسمه وعنوان سكنه.

وقال المصدر لـ"موقع الان "، توجهت الفرقة إلى محل سكن الشخص الذي ظهر وهو يضرب الوافد عاريا وتبين انه غير موجود، وحاري البحث عنه.

وكان مدير أمن الأحمدي أبلغ النائب العام والذي أمر بالتحري وضبط الجاني وتوقيف المجني عليه للاستماع إلى اقوالهما وسط معلومات بوجود مشاورات بين الجاني والمجني عليه لملمة القضية بدفع تعويض للوافد.

وكان موقع انفراد نشر بالأمس فيديو يظهر اعتداء كفيل يدعى أبو عبد الله، على شاب مصرى، يعمل لديه فى متجر لأجهزة المحمول فى منطقة العزيزية بالكويت.

ويظهر الفيديو اعتداء الكفيل على الشاب بعد أن قام بخلع ملابسه كاملا، واعتدى عليه بالضرب بالعصا وبالأيدى، وسبه بأبشع الألفاظ البذيئة وصعقه بصاعق كهربائى.

وتداول الرواية أن الشاب يعمل لدى الكفيل فى متجر لبيع أجهزة المحمول الجديدة والمستعملة، فدخل عليه أحد الزبائن يريد استبدال هاتفه المستعمل بآخر جديد، لكنه اتضح فيما بعد أن الجهاز المستعمل تالف ولا يعمل، وهو ما جعل الكفيل يطالبه باسترجاع الجهاز أو تعذيبه.

وحصل " انفراد" على معلومات جديدة حول واقعة تعذيب وتجريد مصرى من ملابسه بالكويت، حيث أكد عمرو إبراهيم، أحد المصريين بالكويت، أن المواطن المعتدى يدعى "أبو عبد الله"، والشاب المصرى يعمل لديه فى محل لبيع الهواتف المحمولة بمنطقة «العزيزية»، فى المنقف.

وأضاف فى بوست له على فيس بوك، أن سبب المشكلة يرجع لاستبدال أحد الزبائن هاتفه المستعمل بآخر جديد من الشاب المصرى ، لكن الكفيل فيما بعد اكتشف أن الجهاز المستعمل تالف ولا يعمل ، وهو ما جعله يعذب الشاب المصرى بالشكل الظاهر بالفيديو.

وقال "عمرو إبراهيم" أن المعتدى من "البدون" ويطلق عليه فى منطقة العزيزية "أبو عبد الله" ، بينما المصرى المعتدى عليه اسمه "أشرف" ويعمل فى محل هواتف تابع لشركه اتصالات.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;