نائب: وزير التنمية المحلية متهاون ومقصر في حل مشكلة القمامة مع زيادتها فى رمضان

يناقش اليوم مجلس النواب سياسة الوزارة بشأن مشكلة القمامة بناء علي الطلب المقدم من النائب الوفدي الدكتور محمد فؤاد وبموافقة 20 عضوا وذلك بعد إنتشار القمامة في الشوارع والمناطق العامة وإزديادها في شهر رمضان دون أي مجهود من وزارة التنمية المحلية .

1

وقال الدكتور محمد فؤاد بأنه يوجد تهاون وتقصير من وزير التنمية المحلية في حل مشكلة القمامة مما أدي إلي تفاقم الأزمة يوما بعد يوم في ظل تراخي وزارة التنمية المحلية في التعامل معها بالإضافة إلي غياب الر,ؤية العامة للدولة.

وأضاف فؤاد أنه يجب علي الحكومة أن تتعامل مع القمامة من خلال مشروع قومي لمواجهتها والإستفادة من الموارد المالية الضخمة التي يمكن الحصول عليها إذا تم التعامل مع الأزمة بشكل حقيقي .

ويطالب الدكتور محمد فؤاد بإلزام وزير التنمية المحلية بجدول زمني لحل مشكلة القمامة ، وقد أبدي الدكتور فؤاد إندهاشه في وقت سابق وتسائل لماذا أختفت ظاهرة الجمع السكني منذ عام 2004؟! مما أدي إلي إنتشار القمامة إلي أن وصلت حتي الطرق والمناطق العامة مما يؤدي إلي زيادة الأمراض وإنتشارها ويسئ إلي المظهر العام لأكبر بلد سياحي وينذر بكارثة بيئية كل ذلك بالرغم من إستمرار تحصيل رسوم الخدمة علي فواتير الكهرباء .





الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;