موسم الهجوم على مجدى يعقوب.. الإرهابى عاصم عبد الماجد يتطاول عليه ويصفه بالـ"الملعون".. وشائعات على فيس بوك برفض البنك الأهلى قبول التبرعات لمؤسسته بأسوان ..ورئيس "الأهلى" يرد: لا أساس لها من الصحة

يبدو أن موسم الهجوم على جراح القلب المصرى العالمى الدكتور مجدى يعقوب، بدأ ولن يتوقف عند تطاول الإرهابى الهارب ع4اصم عبد الماجد عليه، فهناك حملة شائعات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، تزعم أن البنك الأهلى يرفض استقبال تبرعات لصالح مستشفى مجدى يعقوب لعلاج أمراض القلب بأسوان.. التطاول مستمر والشائعات لا تتوقف، فما سر الحملة على الدكتور مجدى يعقوب.

وإذا عُرف من هم المتطاولون على الدكتور مجدى يعقوب، فسوف يزول العجب والاندهاش، السبب واضح للهجوم على الرجل الذى يقدم عطاءه المتواصل من أجل علاج مرضى القلب الفقراء من الشعب المصرى، فالذى يهاجمه إرهابى هارب من الأحكام وله سوابق بشعة فى قتل رجال الشرطة فى أسيوط عام 81، عقب اغتيال الرئيس أنور السادات، ومازال يفاخر بقتله عشرات الجنود والضباط فى مديرية أمن أسيوط قبل القبض عليه كالفأر المذعور.

بداية الهجوم من الإرهابى عاصم عبد الماجد، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، الهارب خارج البلاد، حيث تطاول على الدكتور مجدى يعقوب طيب القلب العالمى، واصفا إياه بـ"الملعون" .

وزعم "عبد الماجد" فى كلمات له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" أن الدكتور مجدى يعقوب لا يجرى أى جراحات للقلب ولا حتى للوز لأن يديه ترتعشان من الشيخوخة، على حد قوله.

وأضاف: "أقول ليت من يدافعون عن مجدى يعقوب وطاقمه الطبى اليهودى المعاون كانوا معى هناك لكى يدركوا أن هذه الأمور ليست لوجه الله قطعا ولا لخدمة البشرية، بل هى لخدمة عقائد منحرفة يراد جذب المسلمين إليها.

الأمر لم يتوقف عند تطاول عبد الماجد، لكنه اتسع ليشمل مواقع التواصل، حيث يؤكد بعض النشطاء عبر صفحاتهم الشخصية، رفض البنك الأهلى للتبرع لمؤسسة مجدى يعقوب.

ومع ذلك سارع المصرفى هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، لنفى تلك الشائعات، مؤكدا أن مصرفه لم يوقف تلقى التبرعات لمؤسسة الدكتور مجدى يعقوب، وأوضح أن ما تردد على صفحات شبكات التواصل الاجتماعى فى هذا الشأن، لا أساس له من الصحة.

وكشف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، فى تصريحات صحفية أن إجمالى ما تبرع به البنك الأهلى المصرى لصالح مؤسسة مجدى يعقوب، بلغ أكثر من 20 مليون جنيه، مؤكدًا أن البنك يعتز بعلاقاته مع كافة المؤسسات الخيرية والعملاء.

وأكد رئيس البنك الأهلى المصرى، أن تلقى التبرعات لصالح مؤسسة مجدى يعقوب وغيرها من المؤسسات الخيرية، متاح عن طريق ماكينات الصراف الآلى، وشبكة الفروع، حيث قام البنك بالإعلان على الشاشات الخاصة بكل فرع بكافة حسابات تلقى التبرعات المتاحة فى البنك، بالإضافة إلى كافة التسهيلات من قبل موظفى الفروع للعملاء المتبرعين، لافتًا إلى أن بعض التبرعات متاحة عن طريق شبكة الإنترنت.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;