قَصّة شعر ناصر الدسوقى فى "الأسطورة" موضة الشباب فى مصر ( صور)

استطاع مسلسل الأسطورة أن يحقق شعبية كبيرة فى رمضان الحالى‏، حيث يراه الجمهور البطل الشعبى المنقذ‏‏،‏ وهو ما ظهر بشكل واضح مع تفاعل الجمهور مع قضية ناصر الدسوقى بدرجة كبيرة، خاصة المقاهى التى تجمع حولها الجمهور ليتابع الحكم فى قضية براءة ناصر، وكأن الأمر حقيقى وأن ناصر ابن واحد منهم وينتظرون الحكم فى قضيته‏.‏

وقد تحولت شخصيات الدراما فى مصر من ممثلين وممثلات إلى قدوة للشباب، فأصبح المجتمع المصرى يحول الدراما والسينما إلى واقع يتم تطبيقه فى الحياة التى يعيشونها من خلال تقليد الشخصيات الدرامية التى تفرض نفسها على الساحة من خلال الشهرة الواسعة التى تحظى بها من متابعة المواطنين.

وأعرب المواطنون عن فرحتهم بالبطل الشعبى الوهمى الذى يطل عليهم عبر شاشات التليفزيون، الأمر الذى جعل الشباب يقومون بتقليد بطل مسلسل الأسطورة فى المظهر من خلال "تحديد الذقن وحلاقة الشعر، وارتداء الملابس".

ونشر بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورا لبعض الشباب الذين قاموا بتقليد "قصة شعر، وذقن" ناصر الدسوقى.

ويعد مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان من أبرز الأعمال الدرامية التى تحظى بمشاهدة واسعة فى المجتمع المصرى، حيث تدور أحداث المسلسل حول رفاعى الدسوقى تاجر السلاح وأخيه ناصر خريج كلية الحقوق والذى يعانى من ظروف صعبة فى حياته أجبرته على دخول السجن فى جريمة لم يرتكبها.

وهاجم البعض الفنان محمد رمضان بإن المسلسل يحرض على البلطجه بهدف دفع الشباب المصرى الى تقليده، وقد نشر العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قلقهم من أن يسيطر شخصيه ناصر الدسوقى على الشباب، خاصه خلال المرحله القادمة، وتعد تلك الشخصيه التى يجسدها ناصر الدسوقى، فى مسلسل الأسطوره والذى يهتم به أغلب المشاهدين خلال فترة كثافة المشاهدة .

1

2



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;