الاخوان تقيم حفل افطار ضخم بتركيا.. وشباب الجماعة: قاعدين فى التكييفات بيفطروا على دماء اخواتهم واحنا مشردين (صور)


لقى احفل الافطار الضخم الذى نظمته جماعة الإخوان، فى تركيا بحضور عدد كبير من قيادات الجماعة، وكذلك الشخصيات العامة الداعمة للجماعة، ومنهم، الدكتور أيمن نور رئيس قناة الشرق، والممثل هشام عبد الله، انتقادات لاذعة من قبل شباب الجماعة، وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث عبروا عن غضبهم من قيادات الجماعة، وحالة البزخ التى يتمتعون بها، وخاصة أنه يوجد عدد من الاسر فى مصر لاتجد مصاريف المنزل.
1

وقال عدد من الشبابا:" الواحد مش لاقي شتيمه مناسبه ولو لاقي مش هيعرف يقولها للاسف..كل مانفكر نحترمكو مره تندمونا مليون مره.. وما الهدف من إقامة مثل هذه الاحتفالات وصرف أموال الاخوان في غير مصارفها الاخوان في السجون وذويهم أوضاعهم لا توصفها الكلمات ..عشرات الآلاف خارج السجون في دوائر المطارد والمفصول من عمله أو جامعته عشرات الاخوان في تركيا بلا عمل وفي السودان بلا وظيفة أو أوراق الاحتفال الذي لم يحضره سوى قادة الاخوان ليقولوا نحن هنا ... يؤكد أن قرارات الغرف المكيفة لا علاقة لها بأرض الواقع".
2

وكان شارك فى الإفطار محمود حسين، أمين عام جماعة الإخوان، المهندس مدحت الحداد مسئول المكتب الادارى للإخوان المصريين فى تركيا، وعبد الخالق الشريف رئيس اللجنة الدينية بالإخوان، ووجدى غنيم الداعية الإخوانى، وطلعت فهمى المتحدث باسم جماعة الإخوان.




3

4

5

6



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;