السجن 3 سنوات لدجال يمارس الدعارة بزعم الشفاء من الضعف الجنسى


قضت محكمة جنح السلام، برئاسة المستشار يحيي صادق، بالسجن 3 سنوات لدجال ادعى انه رجل دين مسيحي وزوجان لإتهامهم بتسهيل وممارسة الدعارة بالنهضة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم الأول دجال يدعى أنه رجال دين مسيحى غير تابع لإحدي الكنائس ، وأضافت التحقيقات أن المتهم يقوم باستغلال الضعف الجنسي عند الرجال ويمارس الجنس مع زوجاتهم أمامهم، عقب ايهامهم بقدرته علي اشفائهم من الضعف الجنسي بمعالجة روحانية ببعض الطقوس المسحية.

وأضافت التحقيقات أن أحد الأشخاص مسيحي ويدعي "م.ك" كان دائم التردد علي الكنيسة في منطقة النهضة وهناك تقابل مع رجل الدين المسيحي ونشأت بينهم صداقة قوية واشتكي "م. ك " لرجل الدين المسيحي من عدم قدرته علي ممارسة الجنس مع زوجته بسبب ضعفة الجنسي ، بالإضافة انه لا يقوم بتلبية احتياجات زوجته الجنسية.

وذكرت التحقيقات ان رجل الدين طلب من الزوج التعرف علي زوجته عن قريب ، وقال انه يستطيع ان يعالجه معالجة بطقوس مسيحية، قال رجل الدين للزوج ان الحل الوحيد للتخلص من الضعف الجنسي ان يقوم احد بممارسة الجنس مع زوجته امامة وفي حضوره، وعقب رفض الزوج هذا الحل في بداية الامر ومع طلب زوجته حقوقها الشرعية قرر الموافقة علي ممارسة رجل الدين المسيحي لزوجته.

وذكرت التحقيقات ان رجل الدين المسيحي اتفق مع الزوج ان يقوم بإحضار كاميرا خاصة بتصوير الفيديوهات لتصوير العلاقة الجنسية وطلب رجل الدين من الزوج تصويره وهو يمارس الجنس مع زوجته وعقب انتهاء رجل الدين من ممارسة الجنس مع الزوجة قام الزوج بممارسة الجنس مع زوجته وقام رجل الدين المسيحي بتصوريهم.

وكشفت التحريات أن الزوجة المتهمة علي علاقة غير شرعية بعدد من الرجال في منطقة النهضة، وقال الزوجة خلال تحقيقات النيابة أن زوجها غير قادر جنسيا وطلبت منه الذهاب لطبيب أكثر من مرة ولكن دون جدوي .

وأضافت الزوجة :" احتياجي للجنس وعدم قدرة زوجي قررت ممارسة الجنس مع عدد من الرجال في منطقة النهضة " .

كان قد ورود بلاغ من " م. ك " يتهم رجل ديني مسيحي بالنصب والاحتيال عقب إيهامه بقدرته علي أشفاءه من الضعف الجنسي ببعض الطقوس الخاصة ، وعقب اجراء التحريات تمكنت الشرطة من القبض علي رجل الدين والزوج والزوجة وباشره النيابة التحقيق والتي قررت احالتهم للمحاكمة العاجلة بتهمة ممارسة الدعارة .



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;