أشهر بيوت الدعارة على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"


شهدت الفترة الماضية البلاد ظهور صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" تحرض على ممارسة الرزيلة، والأعمال المنافية للآداب، مقابل مبالغ مالية.

وقال مصدر أمنى، أن الأجهزة الأمن ترصد العديد من الصفحات التى تنشأ على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، مضيفا أن فى الأونه الأخير تمكنت مباحث التوثيق والمعلومات من ضبط أكثر من 200 صفحة تحرض على الرزيلة والأعمال المنافية للآداب، وتواصل مباحث التوثيق والمعلومات جهودها لضبط شبكات الدعارة بالبلاد.

وأضاف المصدر ، فى تصريح لـ "انفراد"، أن أغلبية الصفحات الجنسية كانت من داخل مصر وخارجها وتتكون عددها أكثر من 200 صفحة تحرض على ممارسة الدعارة، وذلك عن طريق الاتفاق مع راغبى المتعة وتحديد المكان الذى سيمارسون فيه الرزيلة، وبالفعل تتمكن من تحديد صاحب الصفحة والقبض عليهم مباشرة ، كما تمكنت الشرطة من ضبط العديد من شبكات الدعارة فى أكثر من شقة فى القاهرة والجيزة.

ونجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، بقيادة اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة، في ضبط فتاة أثناء ممارستها الرذيلة مع شاب بشقة في منطقة جاردن سيتي في حضور زوجها "الشاذ جنسيًا"الأسبوع الماضى، البداية، وردت معلومات إلى اللواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمباحث الآداب، بإنشاء "شاذ جنسي" صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مبديًا استعداده لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل ألف جنيه، علاوة على إمكانية تقديم زوجته لراغبي المتعة بدون تمييز بنفس المبلغ.

وأكدت تحريات العقيد إبراهيم الطويل، صحة المعلومات، وأن المتهم حاصل على بكالوريوس تجارة، وتم فصله من أحد البنوك، قبل صدور حكم بحبسه على ذمة قضية "مخدرات"، وأنه تزوج من موظفة، 33 عامًا، يوم 3 يونيو الماضي، لكن الأخيرة تقدمت بطلب الحصول على قرض، تسبب في مرورها بضائقة مالية.

وتوصلت تحريات العقيد أحمد طاهر، إلى أن المتهم أقنع زوجته بممارسة الأعمال المنافية للآداب لحاجتهما إلى الأموال، كونها مطلقة ولديها طفل يبلغ من العمر 6 أعوام، وذلك مقابل 2000 جنيه، ليبدأ الزوجان عملهما غير المشروع بعد 3 أيام فقط من إتمام زواجهما، واستمر نشاطهما الآثم خلال شهر رمضان.

وتمكن رجال مباحث الآداب بالقاهرة، من ضبط شبكة دعارة يديرها قواد يستغل زوجته وعدد من الساقطات في جذب راغبي المتعة الحرام، عن طريق نشر صور فاضحة لهم على مواقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" بمنطقة المقطم، وأكدت تحريات العقيد أحمد حشاد، رئيس التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة، قيام عبد الرحمن ج ،وشهرته "عاطف" باستغلال زوجته "حورية ح أ " وعدد من الساقطات في ممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية، وإنشاء موقع على الانترنت وتحميل عليه صورها بملابس شبه عارية و"مايوهات" أثناء تواجدهم بمنطقة العين السخنة لجذب راغبي المتعة الحرام.

كما تمكنت قوات قسم مكافحة جرائم الآداب بالإسكندرية، القبض على شبكة للدعارة بقيادة "لبنى. ع"، تستخدم "فيس بوك" في الدعاية لتسهيل الدعارة للغير من الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام دون تمييز مقابل أجر مادي تتقاضاه، وضبط "لبنى. ع" السابق اتهامها في 3 قضايا آداب، أثناء قيامها بتسهيل دعارة "عبير. ع"، 17 سنة، وتحرر محضر جنح قسم ثان المنتزه، وجار العرض على النيابة.

وألقت مباحث الآداب بالجيزة القبض على عاطل شاذ جنسيا يدير صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لاستقطاب راغبى المتعة لممارسة الرذيلة معه مقابل مبالغ مالية، ووردت معلومات للعميد عماد عكاشة مدير مباحث مكافحة الآداب بالجيزة تفيد بقيام "أ.ع" شهرته "روكا" عاطل بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لاستقطاب راغبى ممارسة الشذوذ معه مقابل حصوله على مبالغ مالية.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;