"الداخلية" لـ"النقل": نذكركم بالامتيازات الممنوحة للشرطة حرصاً على تحسين وضعنا الاجتماعى (مستندات)


حصل موقع "انفراد" على نسخة من الكتاب الدورى رقم 77 لسنة 2015 بشان الامتيازات الممنوحة لأفراد هيئة الشرطة بكافة وسائل المواصلات المختلفة، والذى جاء فيه مخاطبة وزراة الداخلية لوزارة النقل "نذكركم بالامتيازات الممنوحة للشرطة حرصاً على تحسين الوضع الاجتماعى للأفراد والهيئات".

1

وينشر موقع "انفراد" أسعار تذاكر القطارات والمترو وأتوبيسات هيئة النقل العام لأفراد الشرطة كما هو موضح بالكتاب المرسل من اللواء عاطف شعير مساعد الوزير لقطاع الافراد، إلى اللواء محمد رياض الجندى مدير الادارة العامة لاتصالات الشرطة.

2

وبالنسبة لقطارات السكك الحديدية وبناء على التعاقد المبرم بين وزارة الداخلية والهيئة القومية لسكك لحديد مصر والذى يتضمن سفر أفراد الشرطة بمختلف فئاتهم بقطارات السكك الحديد بالدرجة الثانية المميزة بموجب تحقيق الشخصية العسكرية أو النموذج الصادر، عن وزارة الداخلية (3 شرطة) دون المرور على منافذ بيع التذاكر، على أن يخرج عن نطاق هذا التعاقد أى قطارات السكك الحديد الاخرى.

3

وأيضا بالنسبة للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو تمنح الشركة أفراد هيئة الشرطة اشتراك ربع سنوى بقيمة 5 جنيهات للخط الأول المرج/حلوان، وبنفس القيمة الاشتراك فى الخط الثانى شبرا/المنيب.

أما بالنسبة لأتوبيسات هيئة النقل العام، فإن الامتيازات الممنوحة لأفراد الشرطة تتمثل فى الاشتراكات على النحو التالي اشتراك سنوى لمدة عام بداية من 1 يناير 2016 بمبلغ 1230 جنيها،واشتراك ربع سنوى بمبلغ 350 جني.

ويعتبر هذا الاشتراك سارى لجميع خطوط الهيئة بما فيها السيارات الجديدة فئة 2 جنية عدا الخدمة المكيفة بالمينى باص .
كما تتمثل الامتيازات التى تمنحها شركات الاتوبيس الأخرى فى منح 3 شركات وهى شركة اتوبيس غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة،شركة أتوبيس الصعيد للنقل والسياحة،شركة أتوبيس شركة الدلتا




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;