أبو حفيظة: المكياج أكبر كذبة تمارسها المرأة

قال الإعلامي أكرم حسني، إن الستات لا تعرفن غير الكذب ، ويحلونه دائمًا، وتابع إن «الكذب عند الرجل والمرأة موجود منذ الخطوبة، من خلال المشاركة في المناسبات الأسرية وأنهم يكونون جنب بعضهم دائمًا، ولكن بعد "الجواز" و المشغولات في الحياة تأخذنا، وبنبعد عن أهلها وأهلي بسبب الشغل.

وأضاف «حسني» مقدم برنامج "للرجال فقط" على إذاعة «نجوم إف إم»، مساء الثلاثاء، أن «المكياج أكبر كذبة تمارسها المرأة على نفسها والمجتمع، فمثلًا هات ست قبل وبعد المكياج ولو عرفت تتطلع أي تشابه هديكم فلوس»، مشيرًا إلى أن «الكذب لدي الستات فطري وضمن شخصيتهن".

وأوضح أن «المكياج يخلي الست بشخصيتين، ويداري عيوبها، ومضيفًا أن «الست تتجمل لزوجها براحتها، ولكن ملناش ذنب نشوف أكثر من شخصية كل يوم في الشارع لنفس الست"، وتابع أن «الكذب عند الستات يبدأ منذ الصغر، بداية من أن أمها تصفها بأنها أجمل بنت في الكون، وهي البرنسيسة وسط أصحابها، وده يخلي البنت تأخذ مقلب في نفسها، وده يبقى متعب ليها بعد الجواز.

وأشار إلى أن «من الحاجات الغريبة اللي بتكدب فيها الست هو سنها، ومحدش فيهن تقولن سنها كأنه سر حربي، ولو قالته تكذب، والست دلوقتي بقى كل همها أنها تعجب الرجال" .





الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;