انتقال دائرة جنح الدخيلة لمديرية أمن الإسكندرية لنظر تجديد حبس 79 مشجعاَ من رابطة "الأولتراس أهلاوى"


انتقلت منذ قليل، دائرة جنح الدخيلة، الى مديرية أمن الإسكندرية، لنظر تجديد حبس 79 مشجعاَ من رابطة الأولتراس أهلاوى، على خلفية اتهامهم بالتعدى على قوات الأمن عقب انتهاء مباراة الاهلى والوداد المغربى فى البطولة الأفريقية باستاد برج العرب، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.
من جانبه، قال مصدر قضائى لـ"انفراد" أن سبب إنتقال هيئة المحكمة الى مديرية الأمن هو الدواعى الأمنية عقب ورود تقرير من الأمن الى الدائرة بحضور العشرات من رابطة الأولتراس أهلاوى للتضامن مع زملائهم، ما أدى الى اتخاذ المحكمة قراراَ بالإنعقاد بمديرية الأمن لمنع حدوث أى وقائع شغب قد تطرأ أثناء الجلسة .

وأضاف "المصدر" أن هذة الواقعة تعد الأول من نوعها .

ومن جانبه قال محمد رشوان محامى عدد من شباب الاولتراس الاهلاوى فى تصريح خاص لـ" انفراد" أن الشباب الذين تم القبض عليهم عقب المباراة عشرات وتم وضعهم فى أماكن مختلفة من بينها " مديرية أمن الاسكندرية ، وقسم العامرية اول ،والعامرية ثانى " ، موضحا بان تم صرف 80 اخرون فجر اليوم عقب تاكيد تحريات الامن الوطنى بان ليس لهم اى علاقة بارتكاب الواقعة ، مضيفا ان التهم المنسوبة لشباب الالتراس الاهلوى ، اثارة شغب واتلاف سيارات ،واصابة قوات الشرطة بعد الاعتداء عليهم.

كانت قوات الأمن قد القت القبض على العشرات من جماهير النادى الأهلى بسبب أعمال الشغب التى حدثت فى مواجهة الفريق الاحمر أمام الوداد المغربى بالبطولة الأفريقية والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين. كانت بعض الجماهير قد قامت بتكسير كراسى ملعب برج العرب اثناء المباراة.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;