بعد أن وصفها بالأخت "بتاعة النقابة".. حنان فكرى لمصطفى بكرى: اتق الله .. حروفك تقطر سُمّاً

قالت حنان فكرى عضو مجلس نقابة الصحفيين فى بيان لها على صفحتها بفيس بوك ، موجهة كلامها لمصطفى بكرى الكاتب الصحفى وعضو مجلس النواب ومقدم برنامج "حقائق وأسرار" والمُذاع عبر فضائية "صدى البلد".. اتق الله .

وتابعت حنان فكرى فى بيانها قائلة :مصطفى بكرى فى برنامجه "حقائق و أسرار" أمس الجمعة 29 يوليو 2016على قناة صدى البلد وفى سياق حديثه عن المؤامرة ضد مصر ، و بث الفتن الطائفية ، قال إن السفير الأمريكى يعد قائمة بأسماء الصحفيين الأقباط ليتواصل معهم ، مشيرا إلى أن هذا السفير ، هو نفسه مسئول الملف الطائفى ، و هو من وضع خطة تهجير المسيحيين من العراق ، و قال مصطفى نصا "إن الأخت حنان فكرى" بتاعة النقابة دى" منهم ، لأنها كانت الصحفية الوحيدة التى شاركت فى المؤتمر القبطى فى الخارج ، "و أردف قائلا " حسب بيان حنان فكرى :"الصحفيين المصريين لا أنت و لا غيرك تعرف تستخدمهم "كما نشر صورة لى مع اتهامه ، و بناء عليه حاولت الاتصال بمصطفى بكرى و محمود بكرى لتصحيح المعلومة لكنهما رفضا الرد .
و بناء عليه ، كتبت هذا البيان ، ربما يصلهما ؟؟

وقالت حنان فكرى فى بيانها "سأطرح أسئلة مشروعة على الزميلين" ؟؟

من أين لهما العلم بإننى كنت الصحفية الوحيدة التى ذهبت إلى المؤتمر؟

وقالت حنان :لم يحدث ذلك ، بل كان هناك عدد من الصحفيين المصريين معروفين بالإسم من عدد من الصحف المصرية ، و مستعدة لنشر أسمائهم إذا لم يتم تصحيح المعلومة عبر البرنامج .

وطرحت عضو مجلس نقابة الصحفيين السؤال الثانى الذى قالت إننى أتوجه به إليهما ، وهو كيف علم مصطفى بكرى أننى قدمت صورة سلبية عن مصر ؟؟

وأشارت حنان فكرى إلى إنه إذا كان الأمر كذلك فليتقدم بما لديه من أدلة على صدق كلامه ؟؟
والسؤال الثالث هو هل معنى حديثه أننى لست من الصحفيين الوطنيين ، وعليه فإنه بذلك يطعن فى وطنيتى و ينعتنى بإننى من المتآمرين الخونة واتواصل مع السفير الأمريكى الذى لا أعرف اسمه أصلا ؟

وتابعت حنان قائلة :هل مصطفى بكرى يتحمل على ضميره الطعن فى وطنيتى ، و استعداء الناس علىَ شخصى لمجرد أنى" بتاعة النقابة " على حد قوله ، كما يبدو أنه يريد أن تصل للمشاهد رسالة مفادها الدونية ، وهو يتحدث عنّى بقوله "الأخت بتاعة النقابة دى ".. فهل لا يعلم مصطفى أننى أمثّله فى النقابة ، بما أنه صحفى ؟

وهل لا يعلم أنه يمثلنى فى مجلس النواب لأنه نائب ، و كان عليه أن يتيقن من الادعاء الكاذب قبل أن يبثه عبر برنامجه ، أم أنه يمثل من يعجبه و يوافقه الرأى ، و من يختلف معه يطعنه فى وطنيته ؟؟

وقالت حنان فى بيانها "هل لا يعلم مصطفى بكرى أننى لم أكن يوما ما عاملا لتصدير صورة سلبية عن بلدى؟؟

واختتمت بيانها "يا أخ مصطفى بكرى اتق الله .. اتق الله .. اتق الله .. حروفك تقطر سُمّاً و بينها اتهامات عظيمة عظيمة يفصل بينى وبينك فيها القانون .. فتضليل الرأى العام و إلقاء التهم على الناس بلا أدلة هو الخيانة الحقيقية لمهنة الحقيقة ، ولمستقبل هذا الوطن .






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;