ضبط متهمين بمحاولة خطف طبيب بشرى لطلب فدية


تمكن قسم شرطة ديرمواس بالمنيا من القبض على متهمين بمحاولة خطف طبيب بشرى أثناء توجه الى عيادته وجارى ضبط المتهم الثالث الهارب بإحدى الدرجات البخارية .

البداية كانت عندما تقدم "شنودة ش.ش " سن 65 ، طبيب بشرى بالمعاش، من مسكنه متوجهاً لعيادته ببندر ديرمواس فوجئ بشخصان ملثمان بمدخل العقار محل سكنه يحاولان الإمساك به وقام أحدهما بالتعدى عليه بالضرب بمؤخرة سلاح نارى كان بحوزته على رأسه مُحدثاً إصابته " جرح رضى بالرأس " إلا أنه تمكن من الإفلات منهما وإستغاث بالأهالى .

على الفور قام أحد أمناء الشرطة المعينين بخدمة تأمين أحد البنوك المجاورة للعقار محل الواقعة بمطاردة المذكورين وتمكن بمساعدة الأهالى من ضبط أحدهما وتبين أنه يدعى "حسان . ف . ع " سن 23 ، وبحوزته سلاح نارى ، كما إنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وقامت بتمشيط المنطقة وتمكنت من ضبط المتهم الثانى حال إختبائه بأحد المدارس المجاورة للعقار المجنى عليه وتبين أنه يدعى " وليد .ح . ن" سن 25 ، وبحوزتة سلاح نارى .

بمواجهة المتهمان إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإتفاق مع المدعو " محمد . ج . م " سن 22 ، والذى كان بصحبتهما مستقلاً دراجة نارية " لاذا بالفرار " على إختطاف المجنى عليه حال نزوله من مسكنه بواسطة الدراجة النارية التى كان يستقلها الثالث ومساومة أهليته على دفع فدية مالية مقابل إخلاء سبيله .




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;