باسم يوسف ينتظر تلميذه غداً.. أيمن وتار يبدأ أولى حلقات برنامجه بإيمي سمير غانم (صور)

يخوض الشاب "أيمن وتار" غدا السبت أولى تجاربه في تقديم البرامج التليفزيونية من خلال برنامج "أشرف يقدمه أيمن"، وذلك بعدما كان عمل مع الإعلامي الساخر باسم يوسف في "البرنامج" وكان أحد أبطال فريق الإعداد والتمثيل.

ايمن وتار (1)

باسم يوسف الذي كان أعلن من قبل سعادته برؤية ونجاح أبطال "البرنامج" وانتشارهم في البرامج والقنوات الفضائية، على موعد غدا السبت لرؤية أول تجارب أيمن التي ستظهر في إطار من الكوميديا الجديدة والمبتكرة، من خلال اسكتشات تمثيلية فكاهية تستعرض الكثير من المواقف الحياتية اليومية التي تمس قطاعات متنوعة من حياة المُشاهدين في إطار ساخر وغير تقليدي.

ايمن وتار (2)

وتعرض في كل حلقة عدة اسكتشات ضاحكة يتخللها أحيانا أغاني وديوهات كوميدية يتم إعدادها خصيصاً للحلقات، ويُشارك بالتمثيل في بعض الحلقات عدد من النجوم والضيوف ويظهر بعضهم في إطار غير تقليدي، وتحل الفنانة الشابة إيمي سمير غانم ضيفة في أولى حلقات البرنامج الكوميدي "أشرف يقدمه أيمن" السبت المُقبل.

ايمن وتار (3)

وأشار الفنان الشاب أيمن وتار إلي أن برنامج "اشرف يُقدمه ايمن" يمنحه فرصة للتواصل اسبوعياً مع قطاعات كبيرة ومتنوعة من الجمهور، وقال أيمن أننا نهدف إلى إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية من خلال التمثيل في اسكتشات منفصلة متصلة، وأوضح إن اختيار اسم البرنامج اللافت "اشرف يُقدمه ايمن"، هو نتاج أفكار ورشة العمل الكبيرة التي تتولي كتابة الحلقات المُختلفة.

ايمن وتار (4)

وأبدي أيمن وتار سعادته بعرض البرنامج الجديد في وقت مميز عبر شاشة "MBC مصر"، ووسط أعمال وبرامج أخري تحمل أنماط كوميدية متنوعة وهو ما سيُعطي البرنامج الجديد أرضية جماهيرية كبيرة.

برنامج "اشرف يُقدمه ايمن" من إنتاج شركة "BIG Productions"ويشارك في كتابته وسام شريف، ومحمود رمضان، وأحمد سعد، ووجيه صبري، ويخرجه محمد خليفة مخرج برنامج البرنامج.

ايمن وتار (5)



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;