"ميسى" يكشف عن الشخصية التى أثرت على حياته المهنية وسر مقارنته بـ"رونالدو" (فيديو)


كشف ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني ، والحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم، عام 2015، عن الشخصية التي أثرت في حياته المهنية، وجعلته من أفضل لاعبى كرة القدم قى العالم .

وأشاد "ميسى" بالمدرب فرانك ريكارد، بعد أن ساعده على اللعب فى الفريق الأول للبارسا، قائلا:"لولاه لما لعبت فى الفريق الأول.. هو شخص مهم، وأدخلنى الفريق الأول فى الوقت المناسب، وأعتقد أن أهم من دربنى على المستوى المهنى".


وقال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، إنه سافر فى الصغر مع والده وعائلته لبرشلونة تاركين أصدقائهم وأقاربهم، مضيفاً:" عانينا كثيرًا فى البداية، حتى جاءت فرصة اللعب فى برشلونة، وقضيت أوقات سعيدة وأوقات حزينة ولكن هذه هى الحياة".
وأعرب نجم الكرة الأرجنتينى، فى حواره ببرنامج "Yes I Am Famous" مع الإعلامية منى الشرقاوى المذاع على قناة إم بى سى مصر،" عن سعادته البالغة باللعب لفريق برشلونة وخاصة الأكاديمية لأنه تعلم من خلالها كيفية التعامل مع الكرة بطرق مختلفة، لافتاً إلى أن بعض اللاعبين يعانون صعوبة فى اللعب بالبارسا بداية الأمر، ولكن مع اللعب والتدريب المستمر يتعودون على ذلك ".

وحول المقارنة الدائمة بينه وبين كرستيانو رونالدو قال ميسى :" لا أنظر لتلك المقارنات، ووسائل الإعلام تسعى دائماً لخلق تلك الحالة التنافسية، إلا أن تركيزى دائماً منصب على النهوض بمستواى، بغض النظر عن منافستى لكريستانو رونالدو".
وتابع:"أنا شخص بسيط تربيت على الاحترام ومساعدة الآخرين، وشخصيتى النهاردة هى نفس شخصيتى زمان"، مستطرداً:"هدفنا تحقيق الفوز دائما، والفريق أهم من الفرد، وهذا هو تفكير جميع أعضاء برشلونة".



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;