"نقيب الممثلين" يتورط فى قضية قتل ياسمين رئيس فى "الميزان" (فيديو)


بدأت الأحداث الأولى من مسلسل "الميزان" للفنانة غادة عادل بمشده قتل الفنانة ياسمين رئيس، وقامت النيابة بإستدعاء "شريف مختار" ويجسدة الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين للنيابة ويتم التحقيق معه بسبب جريمة القتل التى تورط فيها.

ورفض أشرف زكى "شريف مختار"، صعوده إلى البوكس نظرا لوضعه الإجتماعى والسياسي ضمن أحداث العمل، إلا أن ضابط الشرطة يصر على ركوبه داخل البوكس.

ويتهم شريف مختار بقتل زوجته الثانية "دينا فهيم"، وبمشهد يسيطر عليه الغيوم يظهر الفنان محمد بيومي ويأمر مجموعة من الأشخاص بمنع التعامل مع شريف مختار، ونفى "شريف" تهمة قتل زوجته، إلا أن التقرير الجنائي أثبت أنها قتلت بمسدسه وداخل الفيلا، وعدم وجود كسر في أحد الأبواب، ولم يدخل إلى سور الفيلا أحد.

وظهرت الفنانة غادة عادل أثناء الحلقة، وهي تترافع في إحدي قضايا القتل، لتناظر وكيل النيابة الذي يؤمن بإدانة المتهم، في حين تخرج عليه بدليل جديد لتثبت عدم تواجده في مسرح الجريمة أثناء حدوثها.

مسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل، باسل خياط ، شيرين رضا، محمد فراج، أحمد فهمى ، ناهد السباعى ، بيومى فؤاد، صبري فواز، سناء شافع، محمد على رزق، محمد نشأت، سميرة مقرون،وأميرة العايدى، تأليف بهاء دويدار ، وإخراج أحمد خالد موسى.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;