أغانى الكينج فى الحلقات الأولى من "المغنى" تلخص مشوار حياته الفنى (فيديو)


لخصت الحلقات الأولى من مسلسل "المغنى" للكينج محمد منير مشواره الفنى ، حيث بدأت الحلقة الأولى بأغنية "لولا الحكومة"، ومشوار حياته الفنية ورحلة صعوده منذ الصغر، وكان فى الاستوديو الخاص به ، ضمن الأحداث لتسجيل أغنية جديدة من أغانيه ، إلا أن الكلمات لاتعجبه ، فقرر أن يذهب إلى بيته وفى طريقه وجد شوارع القاهرة والبيوت العشوائيه، فألهمته فكرة أغنية جديدة.

وقرر الكينج أن يعود إلى الاستوديو مرة أخرى لتسجيل أغنية جديدة، وهى "لولا الحكومة"التى كتبها الشاعر أحمد مرزوق، ومن ألحان أحمد شعتوت، وتوزيع فادى بدر.

وجلس منير مع عازف الناى يشكوا له مما يصيبه من أرق ذهنى طوال الوقت، وتجديد حياته ومشواره الفنى الذى يعيشه باستمرار ، واللحظات التى فقدها طوال رحلته ، فقرر أن يستعيد هذه اللحظات بأغنية "مش لايق عليا النيل أبكى وسط ما بغنى" من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم.

مسلسل "المغنى"، من إنتاج محمد فوزى، وإخراج شريف صبرى ، وهو بمثابة عودة منير إلى الشاشة بعد فترة غياب طويلة، ويحتوى تتر البداية من كلمات بهاء الدين محمد ، وألحان محمد رحيم ، على ألحان لأشهر أغنيات منير، التى علقت فى أذهان الكثيرين ، منها ، أنا بعشق البحر، وهون يا ليل، ثم ينتهى بمقطع "أهرب من قلبى أروح على فين" من أغنية "ودارت الأيام" لأم كلثوم.

يذكر أن الشاعر نصر الدين ناجى ، كتب أغنية تتر النهاية "عايش"، ولحنها أحمد شعتوت.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;