أزمة فى المصرى الديمقراطى بسبب 18 ألف يورو.. الحزب يحاول تجميع المبلغ من أعضائه



أزمة جديدة تدور داخل أروقة الحزب المصرى الديمقرطى برئاسة فريد زهران، بسبب 18 الف يورو ، قد حصل عليها الحزب من مؤسسة دولية لتدريب الشباب.

والأدهى أن الحزب حصل على المبلغ من فترة قبل تعويم الجنيه، أى كان يعادل وقتها اليورو حوالى 9 جنيهات، وحصل عليها كتمويل، لتدريب شباب الحزب ، إلا أن الأموال اختفت فى ظروف غامضة دون القيام بأى تدريب أو عمل مؤسسى.

إلا أن المؤسسة فاجأت الحزب بأنها تنوى زيارته فى وقت قريب، لمعرفة مصير أموال التمويل، وأعمال التدريب التى قام بها الحزب مع الشباب، مما يعنى وقوعهم فى مأزق كبير ، لاسيما وأن الحزب لم يقم بأى نشاطات أو يصرف الأموال فى مصدرها.

والأدهى أن تعويم الجنيه قد ضاعف من المبلغ، الذى حصلت عليه المؤسسة، ويقوم الان زهران واعضاء الحزب بمحاولة تجميع مبلغ الـ 18 الف يورو من اعضاء الحزب، لاعادتها مرة أخرى.

بدأ تأسيس الحزب المصري الديمقراطي ، في أعقاب سقوط نظام الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك عام 2011 بقيادة الدكتور محمد أبو الغار والدكتور حازم الببلاوى والدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى في مصر والدكتور زياد بهاء الدين والفقيه الدستوري محمد نور فرحات ورئيسة المجلس القومي للمرأة ميرفت التلاوى والاديب داوود عبدالسيد والدكتور عمروحمزاوى ، الذى انشق عنه بعد اشهاره بأيام قليلة ، متعللاً بغياب الرؤية الجماعية ، والشفافية في اتخاذ القرار .




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;