النائب حسام المندوه الحسيني يواجه مسئولي شركات النظافة بشكاوي أهالي بولاق الدكرور


أجرى الدكتور حسام المندوه الحسيني تجربة حية، ليلة أمس، لكشف مدى استجابة شركات النظافة العاملة في مجال جمع القمامة من أهالي منطقة العشرين ببولاق الدكرور بعد أن تلقى العديد من الشكاوي حول تجمع القمامة وتقاعس الشركة المسئولة عن عملية جمع القمامة عن القيام بدورها.

وقدم " المندوه" بلاغا بصفته مواطنا لهيئة النظافة والتجميل، وجرى التفاعل من قبل الهيئة وإرسال المسئولين عن مكان البلاغ من الشركة المعنية بالأمر، وتابع الدكتور حسام المندوه الحسيني عملية جمع القمامة، وواجه مسئولي الشركة بشكاوي المواطنين، مؤكدا أن صحة المواطنين هي الأول بالرعاية وأن النظافة شيء لا يمكن التفاوض فيه حتى لا تنتشر الأوبئة والأمراض. كان ذلك في حضور عادل عبدالله نائب رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة.

ويواصل الدكتور حسام المندوه جولاته المكوكية لمعرفة مشكلات الدائرة والسعي لإيجاد الحلول المناسبة لها منذ الإعلان الرسمي من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات نائبا لحزب مستقبل وطن عن دائرة بولاق الدكرور.


1





2





3





4




الاكثر مشاهده

أسوان يتعادل مع دجلة 2/2 ودياً استعداداً للموسم الجديد

أبو الغيط يحذر من خطورة "الشلل السياسى" فى لبنان ويؤكد: لا يجب معاقبة الشعب

هاري ستايلز يُفضل "الموز والرمان" في أحدث جلسة تصويرية

عمدة مدينة إيطالية يحاول إحياءها من جديد ببيع منازلها بـ"دولار" فقط

صعيد مصر يحظى بمئات المشروعات التنموية ومحافظة سوهاج تحظى بالنصيب الأكبر.. 2 مليار جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى.. افتتاح 56 مدرسة جديدة بتكلفة 347 مليون جنيه.. وتبطين ترع بقيمة مليار جنيه

روسيا تخطط لزيادة إنتاج لقاح "سبوتنيك ــ V" ضد كورونا فى روسيا والعالم

;