ارتكبت 10 حوادث..سقوط أخطر عصابة لسرقة المحال التجارية بالقاهرة


تمكنت الاجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة من ضبط أخطر عصابة تخصصت فى سرقة المحال التجارية بعد أن سقطا المتهمان فور سرقتهما 3.5 كيلو ذهب من محل فضيات بالقاهرة.



تلقى قسم شرطة مدينة نصر اول بلاغا من فايز توفيق دميان عطية 45 سنة صاحب محل فضيات ، يفيد بانه أثناء قيامه بفتح المحل ملكه اكتشف كسر الإقفال وسرقة كمية من المشغولات الفضية بإجمالي وزن ثلاثة كيلو ونصف و13 ساعة يد ومبلغ مالي 10 ألاف جنيه .

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من شعبان سيد احمد محمد 35 سنة عاطل السابق اتهامها في 14 قضية ، ومحمد حسن النادي حسنين 32 سنة تاجر ملابس ، والسابق اتهامه في 15 قضية .

تم ضبطهما ، وبارشادهما تم ضبط 13 ساعة المستولى عليهم بمسكن المتهم الأول والمشغولات الفضية لدى عميليهما ، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي متحصلات الواقعة على متطلباتهما الشخصية .
واعترفا بارتكاب الواقعة بعرضهما علي النيابة العامة قررت حبسهما احتياطيا علي ذمة التحقيقات.


و بتطوير مناقشتهما اعترفا بإرتكابهما 9 حوادث بنفس الأسلوب منها سرقة مبلغ مالي 7 ألاف جنية , 160 قطعة ملابس جاهزة من داخل محل لانجيرى بشارع حسانين هيكل ، وسرقة 10 الف جنية من داخل محل زهور الكائن بعمارات الإمداد "، وسرقة 11 الف جنية من داخل محل ملك عز الدين محمد حنيش 65 سنة ، وسرقة 7 ألاف جنية , وكمية من الملابس تقدر بمبلغ 25 الف جنية من داخل محل ملابس جاهزة كائن بميدان سفير بمصر الجديدة ، وسرقة كمية من الملابس الجاهزة من داخل محل جازوز بحدائق القبه .
وأيضا سرقة 9 ألاف جنية , 25 خرطوشة سجائر من داخل محل بالجمالية ، وسرقة 115 الف جنية , كمية من الملابس الجاهزة من داخل محل الكائن بمنطقة العجوزة ، وسرقة 200 جنية , كمية من الملابس الجاهزة من داخل محل الأستاذ بحدائق ألقبه .

تم بإرشادهما ضبط 300 قطعة من الملابس مختلفة الأنواع المستولى عليها بمسكن المتهم الثاني ، كما تم بارشادهما ضبط باقي الملابس المستولى عليها لدى عمليهما.

•باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمان والمضبوطات واتهموهما بالسرقة .

تحررت المحاضر اللازمة لكل واقعة على حده، وتولت النيابة العامة التحقيق .






الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;