ريا وسكينة فى القاهرة..ربة منزل تسرق السيدات بعد تخديرهن


على طريقة ريا وسكنية، لجأت ربة منزل إلى حيلة تخدير السيدات كبار السن، اللاتى تتعرف عليهن من خلال الاسواق، ثم تدس المخدر داخل المأكل والمشرب وتستولى على أموالهن ومشغولاتهن الذهيبة.


وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة مفادها أن سعاد سيد عبد الهادى 57 سنة ربة منزل ، والسابق اتهامها في 8 قضايا أخرهم 12308 لسنة 2008م العجوزة " سرقة مسكن " ، والمطلوب التنفيذ عليها في 9 أحكام حبس جزئى ( سرقة ، نصب ) بإجمالي حبس 6 سنوات ، وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقات المواطنين بأسلوب " التخدير " .



وتبين أنها تقوم بالتعرف على ضحاياها من السيدات كبار السن حال تواجدهن بالأسواق وتعرض عليهن مساعدتهن فى حمل ما بحوزتهن من حقائب حتى محال إقامتهن ثم تقوم بتوطيد تلك العلاقة عن طريق زيارتهن عدة مرات بمسكنهن ، وعقب ذلك تستغل إقامتهن بمفردهن وتقوم بوضع مادة مخدرة " أقراص للحساسية من عقار ألرجين " ووضعها فى المأكل والمشرب وتستولي على ما بحوزتهن من مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وتفر هاربة.


تم ضبطها، واعترفت بارتكاب 4 حوادث سرقات من داخل مساكن بنفس الأسلوب وهى
سرقة مبلغ مالي 20 ألف جنية و2 هاتف محمول من داخل مسكن ثريا محمد فوزي زايد 84 سنة ربة منزل ، وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( 3 غويشه ، 2 خاتم ) من داخل مسكن السيدة السعيد إبراهيم أبو عبده 77 سنة ، وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( 2 غويشه ، خاتم ) من داخل مسكن نعمات حسن أبو زيد محمد 80 سنة ربة منزل ، وسرقة جهاز كمبيوتر " لاب توب " من داخل مسكن وجيدة أحمد خليفة محمد 73 سنة بالمعاش .


تم بإرشادها ضبط المسروقات متحصلات الواقعتين الثانية والثالثة لدى عميليها، وبإستدعاء المجني عليهن تعرفن عليها والمضبوطات واتهموها بالسرقة .





الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;