ضبط شقيقان وبحوزتهما 64 كيلو بانجو وأفيون قبل توريجيها بالقاهرة


تمكنت الاجهزة الامنية بالقاهرة من القبض على أخطر تشكيل عصابى مكون من شقيقان لتهريب المخدرات وبحوزتهم 64 كيلو بانجو وافيون .

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن كلا من سليمان عواد، وشهرته " سليمان الشلح " ، 64 سنة، عاطل ومقيم المنطقة الجبلية المتاخمة لطريق العين السخنة المتاخمة لمنطقة القطامية ، والهارب من سجن أبى زعبل إبان أحداث يناير 2011م على ذمة القضية رقم 4251 لسنة 2008م الجناين / السويس " مخدرات " والمقضى فيها بالسجن 7 سنوات ،وسالم عيد، وشهرته " سالم الشلح " ، 56 سنة،" شقيق الأول " يزاولان نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من دائرة قسم شرطة القطامية مكاناً لتجارتهما الغير مشروعة .

تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة القطامية مستقلان السيارة رقم ط س ص 8314 ماركة شيفروليه ربع نقل بيضاء اللون " ملك وقيادة الأول " وعثر بحوزتهما على كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 61 كيلو جرام ،كمية من الأفيون المخدر وزنت 3.100 كيلو جرام ،ومبلغ مالي 800 جنيه .
وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسيارة لتسهيل تنقلاتهما والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة .




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;