أخبار مصر اليوم الخميس 6 أكتوبر 2016.. مليون تأشيرة عمرة مجانا للمصريين

ننشر لكم أهم أخبار اليوم الخميس 6 أكتوبر 2016 من موقع انفراد عددا من الأخبار الهامة على مدار الساعة في مقدمتها .


السفير السعودى: مليون "تأشيرة عمرة" مجانا للمصريين المعتمرين للمرة الأولى



قال السفير أحمد قطان، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، إن المملكة لن تحصل على أى أموال من أى حاج أو معتمر يزور المملكة للمرة الأولى، قائلاً :"أعرف أنه فى بعض الشركات وصل باكدج الحج فيها إلى 170 ألف جنيه، وهذه مبالغ فيها للغاية، علماً بأنه على مدار عقود عديدة كانت المملكة العربية السعودية تعطى تأشيرات مجاناً لمصر.


كيف تخفى القيادى الإخوانى محمد كمال عن الأجهزة الأمنية طيلة الـ 3 سنوات؟

حصل "انفراد" على صورة توضح كيف كان يتخفى القيادى الإخوانى محمد كمال وسط الجمهور، للهروب من الأجهزة الأمنية قبل مصرعه على يد الأمن فى تبادل لإطلاق النار بمنطقة البساتين .

وتظهر صورة القيادى الإخوانى محمد كمال، بشكل غير المعتاد الظهور به، حيث يظهر بلحية كثه وشعر طويل وبدون نظارة النظر، مما ساعده فى الهروب من الأمن طيلة الـ3 سنوات التى جاءت عقب ثورة 30 يونيو .


وزارة الدفاع الروسية تحذر أمريكا من عواقب مهاجمة الجيش السورى


قالت وزارة الدفاع الروسية اليوم الخميس إن على الولايات المتحدة أن تدرس مليا عواقب شن ضربات على مواقع الجيش السورى لأن مثل هذه الضربات ستهدد بوضوح الجنود الروس. وفى تعليق على أنظمة الدفاع الجوى الروسية اس-300 التى نشرت فى سوريا فى الآونة الأخيرة قالت الوزارة فى بيان إن طواقمها لن يكون لديها الوقت الكافى لرصد مسارات الصواريخ بدقة أو من أى اتجاه تم إطلاقها


"الوفد" يهنئ "مبارك" فى ذكرى اكتوبر .. ويغفل "السيسى"

قال حزب الوفد، أن فى يــوم نصر أكــتوبر المــجيد، نـذكر بكل الفخـر والاعتزاز قواتنا المسلحة الباسلة، جنودا وضباطا وقادة، مشيرا الى أنه اذا كانت مصر قد انتصرت فى حرب أكتوبر 1973 فإن معركـتنا ما زالـت مستمرة، فنحــن نعـيش حربـًـا خسيسة تستهدف أمتنا العربية.


البطل محمد العباسى فى حوار لـ"انفراد": السادات يمتلك مكر الثعالب.. وأسرت ثلاثة جنود إسرائيليين فى حرب الاستنزاف


فى الذكرى 43 لحرب أكتوبر المجيدة يجرى "انفراد" حوارا مع البطل محمد العباسى ابن مركز القرين بمحافظة الشرقية وأول من رفع العلم على أول نقطة تم تحريرها فى معارك أكتوبر 1973 حيث ولد فى 21 فبراير 1947 وحصل على الشهادة الإعدادية والتحق بالخدمة العسكرية فى 1 يونيو 1967. وكان يعمل قبل خروجه للمعاش فى وظيفة كاتب بالوحدة الصحية بالقرين، محافظة الشرقية ويروى قصص وبطولات وأمجاد الحرب وإلى نص الحوار .



الإذاعى السيد صالح: مؤامرة إخوانية لإزاحتي من رئاسة إذاعة القرآن الكريم



نفى الإذاعى السيد صالح، رئيس شبكة إذاعة القرآن الكريم السابق ، الشائعات التى طالته مؤخرًا بانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، أو تعاطفه معهم، مؤكدًا أن هذا الشائعات لم يتوقع أن تطاله خاصة وأنه معروف عنه بعدائه الشديد لجماعة الإخوان طوال حياته.


كيم كارديشان تؤجل رحلتها لدبى إلى أجل غير مسمى



أجلت النجمة العالمية كيم كاردشيان رحلتها لدبى إلى أجل غير مسمى، بعد تعرضها لحادث سرقة مؤخرا فى باريس أسفر عن خسارتها مجوهرات ومتعلقات شخصية بقيمة 11 مليون دولار حسبما جاء فى موقع ديلى ميل، حيث كتب خبير المكياج ماريو ديديفانوفيتش المرافق لها فى هذه الرحلة على صفحته بإنستجرام "أعتذر لكل الجمهور فى دبى - الذى حجز لعرض المكياج مقرر أن تحضره كيم كاردشيان - عن إقامته فى الموعد المحدد له 14 أكتوبر الجارى



عمرو أديب: "مبارك" جزء من حرب أكتوبر وبلاش "العته" اللى احنا فيها


قال الإعلامى عمرو أديب، إن الرئيس الأسبق حسنى مبارك كان جزءًا من حرب أكتوبر ولكن مثلما كان سلاح الجو صاحب الضربة الجوية الاولى أيضا سلاح المشاة هو الذى عبر، وسلاح المدفعية من ضربت العدو، والمخابرات العسكرية راقبت المشهد


سفارة واشنطن بالقاهرة تعلن عن فتح باب الهجرة.. والتقديم حتى7 نوفمبر



أعلنت السفارة الأمريكية فى القاهرة، فتح باب التقدم للحصول على "الجرين كارد" الأمريكى لعام 2018 اليوم. ونشرت السفارة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إعلان عن فتح الباب بداية من أمس وحتى يوم 7 نوفمبر قائلة: "هل ترغب فى الحياة بالولايات المتحدة؟ يمكنك التقدم للحصول على الجرين كارد الأمريكى


جمال السادات: أشكر القوات المسلحة على تسمية "ميسترال" باسم والدى


وجه جمال أنور السادات التحية للشعب المصرى والقوات المسلحة على تسمية حاملة الهليكوبتر المستيرال باسم والده الرئيس الراحل أنور السادات، مؤكدًا أن مصر تزداد فخر واعتزاز باستلام الميسترال.




الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;